الأحد، 16 نوفمبر 2008

شفاك الله يا أســـــامة


اليوم قد يكون أسوأ يوم مر علي منذ أن عرفت أسامة لأنه اليوم


أصيب بوعكة صحية وبنزلة برد حادة , تألمت كثيرا حين علمت بذلك


أشعر بجفاء النوم رغم أنني عادة أنام بنفس هذا الوقت بل يغلني النعاس والنوم ولا أستطيع المقاومة


إلا أنني الآن لا أشعر بأي رغبة في النوم , كل ما أشعر به هو الرغبة في البكاء فقط ولاشيء آخر


لا أستطيع أن أتخيل صورته وهو مريض مستلقٍ على السرير وحرارته مرتفعة جدا وجسمه منهك


والصداع يسيطر عليه وددت لو أنني كنت أنا مكانه , ومازلت أفكر وأتساءل متى سيتحسن


كان يبدو عليه المرض فهو اليوم غير عادته , كنت أنتظره بلهفة ولكن تلاشت تلك اللهفة


بمجرد معرفتي بأنه مريض , مازلت أفكر كيف سيكون ومتى سيتحسن وهل سينتظم على دوائه


أعطيته التعليمات بأن لا يغادر السرير وأن لايشرب أي شيء بارد وأن لايخرج من منزله


وأن لا يرهق نفسه وأن يأخذ كفايته من النوم والاسترخاء ولا أدري إن كان سيلتزم بكل


ماقلت له , الآن الساعة تشير إلى الثالثة تقريبا وأنا لا أشعر بالنوم مطلقا


بل أشعر بالقلق على أسامة وددت لو أكون قربه أعطيه الدواء وأسهر على راحته


وأقيس درجة حرارته وأحاول التخفيف عنه , وبما أنني الآن لا أشعر بالرغبة في النوم


فسأنهض لأصلي لي ركعتين وأدعو الله أن يشفي أسامة ويبعد عنه كل الشر


وأن يمتعه بصحته وعافيته ويبعد عنه المرض عاجلا غير آجل , وأرجو من الجميع


الدعاء له .


عاشقة أسامة غيداء

هناك 16 تعليقًا:

مفكر يقول...

السلام عليكم::

ربنا يشفيه بإذن الله..البرد حاجة بسيطة..يومين ويرجع تمام..

مشاعر فياضة..يا رب يجمعكوا على خير..

أخوكم في الله

مفكر

عمرو يقول...

سلامتك يا أسامه
كده برضو تقلق الصبيه عليك ؟
بس معلش ما هو المرض زكاة الصحه و نتمنى لك الشقاء السريع اٍن شاء الله
و أنتى يا غيداء اٍتقلى شويه مش كده هههههه

أحــوال الهـوي يقول...

الف سلامه للعيان
و الفين سلامه للقلقان

بعد يومين لكم عندي هدية
انتظروني

تحياتي

forbidden zone يقول...

ألف سلامة عليه..غيداء سؤال ...هوا إنت وأسامة مش عايشين مع بعض..كل واحد في مكان؟؟؟؟ومش حتتجوزوا يعني وللا إيه؟؟

حاسوباتيه يقول...

عادي ياغيداء شويه برد ماتكبريش المواضيع كده ربنا يشفيه ويرجعهولك بالسلامه

أحــوال الهـوي يقول...

برجاء الزيارة
لكما خاطرة باسمكما

تحياتي

أمل حمدي يقول...

شفاك الله يا اسامة

من اجل غيداء

متخافيش بكرة يقوم بالسلامة

سلام

أحــوال الهـوي يقول...

أسامة وغيداء
لا شكر علي احساس و لا منة علي عطاء
و اذا اردت الشكر فلكما لانكما مثال نادر و عليكما مسئوليه كبيرة لاتمام هذه المشاعر في اطارها الطبيعي
وفقكم الله الي الخير و تمام المرام

تحياتي

أسامة وغيداء يقول...

مفكر
شكرا لك لطمأنة حبيبتي غيداء علي
الحمد لله كانت وعكة صحية ومرت بسلام
أسامة

أسامة وغيداء يقول...

عمرو
أنا لم أقلقها ولكن رهافة حسها ورقتها هي التي جعلتها تقلق علي وهذا من جمال وعظمة الحب الحقيقي
شكرا لك على أي حال
أسامة

أسامة وغيداء يقول...

أحوال الهوى
شاعرنا الكبير وأستاذنا الحبيب وزائرنا الكريم والقلب الذي يحيطنا دوما بالحب والدعاء
لن تكفيك الكلمات حقك
شكرا لك من كل قلبي
أسامة

أسامة وغيداء يقول...

أنت تسأل
سنزور الرابط بإذن الله
شكرا لك
أسامة

أسامة وغيداء يقول...

imagine

الله يسلمك وإيه إحنا مو عايشين مع بعض وبعيدين هو بمصر وأنا في السعودية

أسامة وغيداء يقول...

حاسوباتية

الحمدلله أسامة الحين بخير وألف شكر لك
والشر مايجيك إن شاء الله

أسامة وغيداء يقول...

ماما أمولة

الله يسلمك ويخليك وإن شاء الله ماتشوفين شر ابدا
غيداء

Foxology يقول...

الف سلامة عليك يا اسامة

ان شاء الله خير .. دور برد ماشى اليومين دول فى مصر وان شاء الله يروح وهتكون بخير

تحياتى :)