الجمعة، 21 نوفمبر 2008

كل سنة وانتي حبيبتي ...........



اليوم يوافق عيد ميلاد حبيبتي غيداء
كم أحب هذا اليوم وكم كنت أتمنى أن أكون معها فيه لأشعرها بمدى حبي لها وامتناني لهذا اليوم الجميل الذي جاءت فيه غيداء حبيبتي إلى الدنيا
غيداء أصبحت هي الهواء الذي أتنفسه ، والحياة التي أعيشها ، كلما مرت لحظة علي أحبها وأقترب منها أكثر ، لا أعلم كيف ارتبطت بها هكذا أو كيف غزاني حبها بهذا الشكل المثير
اليوم ، بل الآن أنتظر مكالمة من غيداء أسمع فيها صوتها لأول مرة في حياتي ، تواعدنا أن ترسل لي رسالة برقم موبايلها الجديد ، حتى نتحدث ، وها أنا أنتظر منذ ثلاث ساعات رسالتها لأسمع صوتها عبر اللاأسلاك
غيداء عيدك اليوم يخلق داخلي روحا تتوق لما هو أكثر من لوعة الحب واشتياقه ، أتمنى لو أأخذك وأخبئك داخلي ، أغلق عليك قلبي وحنايا أضلعي
أتمنى لو أغرقك بحناني ، ولو أظل عمري كله بين يديك منتظرا نظرة من عينيك الساحرتين
نعم أحبك يا غيداء حبا لا أعرف له كنهة ولا وصفا لكنني فقط أحسه وأشعر به ينساب مع كل قطرة من دمائي ليغسل روحي ويعوضني عن كل الذي لاقيت من قبلك
أتمنى لو أؤرخ لحياتي من يوم مقدمك إلي ، ويكون حبك هو تاريخ تأسيس روحي ، أتمنى لو أذوب بين عينيك ، وأكون لك أميرا يليق بك ، أتمنى وأتمنى وأتمنى
ولن أكتفي أن أتمنى
لن أرى غيرك ولن أفكر في غيرك ولن أعرف هناء في حياتي من غيرك
غيداء أنا أحبك
لا أجد في قاموس حياتي كلها أغلى من كلمة أحبك
أحبك
كل عام وأنتِ حبيبتي وروحي وزوجتي بإذن الله

حبيبك أسامة

هناك 11 تعليقًا:

أمل حمدي يقول...

كل عام وانت طيبة يا غيداء

mahasen saber يقول...

ياه انا دلوقت اتضحت الرؤيا بالنسبه ليا وعرفت مين اسامه ومين غيداء
انا فكرت زوجين او اخ واخت
بس بجد حبكم ده من اصعب ما يكون
ويا رب ينتهى على خير

كل سنه وهيا بالف خير
واعرف كويس ان لو هيا اليى مكتوبالك فى اللوح المحفوظ فمفيش شئ فى الدنيا هيمنعكوا من انكوا تتجوزوا
ربنا ييسرلكم كل الخير

حاسوباتيه يقول...

كل سنه وانتي طيبه يا غيداء وربنا يخليكم لبعض

أسامة وغيداء يقول...

ماما أمولة

وإنتِ طيبة وألف شكر لك ع الحضور :)
غيــــداء

أسامة وغيداء يقول...

mahasen saber

وإنتِ بخير وزي ماقلتِ كل شيء قسمة ونصيب ووندعوا الله أنه يكتب لنا الخير ويكون أسامة من نصيبي وزوج المستقبل
غيــداء

أسامة وغيداء يقول...

حاسوباتية

وإنتِ طيبة يارب والله يخليكِ لكل اللي يحبوكِ

أحــوال الهـوي يقول...

كل سنه و انت طيب و في حب يا اسامه ... انا عارف انه عيد ميلاد غيداء و لانكم واحد يبقي اللي يوصل له التهنئة بتوصل للاخر

رقم تليفون و تسمع صوتها لاول مرة
الموضوع اكبر مما كنت اتصور ؟؟؟؟
و ان حبكما مازال في طور النمو و بكل هذا الاشتعال

لم اقراء مدونتكم الاولي وسبب معرفتكما ببعضكما لاني لا اعرف عنوانها

تحياتي

أحــوال الهـوي يقول...

كل سنه و انت طيب و في حب يا اسامه ... انا عارف انه عيد ميلاد غيداء و لانكم واحد يبقي اللي يوصل له التهنئة بتوصل للاخر

رقم تليفون و تسمع صوتها لاول مرة
الموضوع اكبر مما كنت اتصور ؟؟؟؟
و ان حبكما مازال في طور النمو و بكل هذا الاشتعال

لم اقراء مدونتكم الاولي وسبب معرفتكما ببعضكما لاني لا اعرف عنوانها

تحياتي

اقصوصه يقول...

كل عام وغيداء بالف خير

وكل سنه وعلاقتكم مستمره

اقوى واقوى

تقبل مروري من هنا:)

العراف يقول...

كل سنه وانت طيبه يا غيداء وعقبال مليون سنه وعقبال ما نفرح بيكوا اذا كنتوا مش مش مرتبطين وشد حيلك يا اسامه

Foxology يقول...

كل سنة وغيداء بخير :)

ان شاء الله عيد ميلادها الجاى تحتفلو بيه سوا فى بيتكم ان شاء الله باذن الله :)

ربنا يكملكم على خير :)

تحياتى :)